%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A9%20%D8%AD%D9%82 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


كلمة حق
ياسر خاطر – 22\10\2008

كلمة حق موجهة إلى نادي الوحدة الرياضي في مسعدة، إداريين ولجان وأعضاء وجمهور، وإلى المشايخ الأجلاء.
في البداية أتوجه بالشكر إلى كل جماهير الرياضة في الجولان العربي السوري المحتل، على الحضور المتميز في المباراة النهائية على كأس أسرى الحرية، التي أقيمت على ملعب مسعدة البلدي. وبهذا نتوجه إلى جمهورنا الكريم الذي حضر من جميع قرى الجولان للاحتفال مع أبنائه الرياضيين بإسدال الستار على المباراة النهائية لكأس أسرى الحرية، ونطلب منهم دعم المسيرة الرياضية، لأن دعم الرياضة واجب وطني واجتماعي يجب علينا احترامه لنصل إلى الأهداف المرجوة منه على صعيد الأخلاق والتربية والتآخي بين جميع القرى. فنحن في النهاية في الجولان نعتبر أنفسنا بلدة واحدة، همنا واحد وأهدافنا واحدة، وسائرين بنفس المركب، وأي خلل يصيب المركب لا سمح الله سيلحق الأذى بنا جميعاً. وإذا تجاوزنا الصعاب والمنزلقات والمؤامرات التي تحاك ضدنا بعقل منفتح وموضوعي سنصل بالمركب جميعاً سالمين معافين إلى بر الأمان. لهذا يجب علينا أن نكون يداً واحدة ضد كل من يتجرا على التخريب أو المس بمبادئنا الوطنية والأخلاقية. والرياضة بالنهاية أخلاق ووجه حضاري، وهي المرآة الحقيقية لتطور الشعوب.
وهنا أريد أن أشكر نادي الوحدة، إداريين ولجان وأعضاء، وكل من ساهم بإنجاح هذه المباراة المفصلية، إن كان من نادي الأهلي والجمهور والمشايخ الأجلاء من مسعدة وبقعاثا، ونقول لهم: لقد كنتم على قدر عال من تحمل المسؤولية في المباراة النهائية التي جمعت نادي الوحدة مسعدة ونادي الأمل بقعاثا. وكان تنظيمكم بالملعب والأعمال التي قمتم بها داخل الملعب وخارجه رائعة وعلى أكمل وجه، وهذه أول مرة يحصل هكذا تنظيم مميز جماهيرياً ورياضياً، وبهذا تستحقون كل الاحترام والتقدير علم عملكم الممتاز.
ولا ننسى دور الاتحاد الرياضي ونادي الأمل وقاسيون والشباب والمشايخ الأجلاء من بقعاثا في المساعدة بإنجاح هذا اليوم الرياضي الكبير، ونتمنى منكم أن تكونوا هكذا دائماً على قدر عال من تحمل المسؤولية التي انيطت بكم، وبهذا نحن متأكدين بأننا سنصل إلى الأهداف المرجوة من الرياضة.